منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 رغدة لـ «الأخبار»: «الجزيرة» تساومني على أبي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nouza
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 876
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رغدة لـ «الأخبار»: «الجزيرة» تساومني على أبي!    الأحد أبريل 14, 2013 3:29 pm

لم يكن الهدف من اتصالنا برغدة أمس الحديث عن والدها المخطوف على أيدي «الجيش السوري الحرّ»، بل للوقوف على رأيها في الهجوم الذي شنّته عليها ابنة بلدها أصالة، إذ إنّ الأخيرة وصفت الممثلة السورية بالـ «مجنونة»، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته في بلجيكا أوائل الشهر الحالي، حيث كان مقرّراً أن تحيي حفلة يعود ريعها إلى أطفال سوريا.

كتبت زكية الديراني في جريدة الأخبار :
عد الاطمئنان إلى رغدة من جراء الهجوم الذي تعرّضت له في «دار الأوبرا» (الأخبار 22/3/2013)، رأت أنّه لا وقت لديها كي تردّ على أصالة، مشيرة إلى أنّ لديها هموماً أكبر من تصريحات أصالة، لكنّ الممثلة فجّرت قنبلة في مقابلتنا معها حين كشفت لـ «الأخبار» عن تطورات جديدة في قضية اختطاف والدها لم يسبق أن صرّحت بها للاعلام.


أكّدت الممثلة أنّ والدها لا يزال مخطوفاً لدى المعارضة السورية، من دون أن تعرف أي خبر عنه، لكن الجديد أنّ قناة «الجزيرة» القطرية دخلت على الخطّ وعرضت التوسّط بين الممثلة والخاطفين بحسب رغدة. وكشفت الأخيرة أنّها تلقّت قبل أيام اتصالاً من أحد القائمين على المحطة، عرض عليها التوسّط للإفراج عن والدها في سوريا بحكم الصلة التي تربطهم بالمعارضين هناك. كان جواب رغدة واضحاً. رفضت العرض القطري، قائلة «أعتبر والدي شهيداً، ككل الذين استُشهدوا في الحرب الدائرة في سوريا».


وقد سجّلت الممثلة حوارها الهاتفي مع «الجزيرة» الذي دام نحو 40 دقيقة، وسوف تنشره خلال أيام على صفحتها على الفايسبوك كردّ فعل على ما قامت به «الجزيرة» من استفزاز لها. تقول رغدة: «لم يعد اختطاف أبي مسألة ذات علاقة بالنسب والدم. لقد أصبح قضية وطن ينزف، وأمة بحالها تستنزف».
ترجع الممثلة سبب خلافها مع «الجزيرة» إلى رفضها الظهور في فيلم وثائقي عن حياتها، كانت القناة القطرية قد عرضته عليها. لم تيأس «الجزيرة» من محاولات التعاون مع رغدة. بحسب قولها، أرسلت المحطة مخرجاً إلى مصر للتفاوض معها، إلا أنّها رفضت ذلك أيضاً.


تعيش رغدة اليوم صراعاً متعدّد الأطراف. تارة تتعرّض لهجوم عنيف يشنه بعض المعارضة السورية التي تطالب بهدر دمها، وكذلك لهجوم الاخوان المسلمين عليها في مصر. فقد رفع أحد محامي الإخوان دعوى ضدّها بحجة ازدراء الأديان.


لا تحبّ رغدة أن تدخل في متاهات الردّ على أصالة التي وصفتها «بالمجنونة»، لأنها «لا تثق عادة بثلاثة أشخاص: المقامر والجبان والبخيل». تكتفي الممثلة بتوجيه رسالة إلى أصالة مفادها: «أنا سعيدة بجنوني. إذا كان يتخطّى الأمور الشخصية وحدود الأنا، فهذا جنون نقيّ». تعود الممثلة بالذاكرة إلى الوراء، وترى أن الحرب ضدّها فُتحت منذ أيام حصار بغداد، وإبداء رأيها في ما جرى في بلاد الرافدين، لكن الهجوم عليها صار أكثر شراسة وعنفاً ويمارس في العلن. بالنسبة إلى رغدة، فإنّ القناعة هي التي تدفعها إلى تعزيز موقفها تجاه ما يحصل في سوريا، فهي ترى أبعاد الحرب المؤلمة التي تعيشها بلادها. لا تنكر أنها مستهدفة اليوم من قبل أطراف كثر، لكنّها لا تعير الأمر اهتماماً. وتكشف أنّها غيّرت أخيراً سكنها في مصر حيث تقيم من 31 عاماً، واختارت مكاناً لا يعلمه إلا قلّة من الناس، حيث تصوّر هناك مسلسل «الشك» للمخرج محمد النقلي، المقرّر عرضه في رمضان المقبل.

أما بالنسبة إلى أولادها، فقد طلبت منهم السفر خارج مصر في هذه الفترة خشية أن يصيبهم أي مكروه. في الختام، تتمسّك الممثلة بقناعتها إزاء ما يحدث في سوريا، ووقوفها إلى جانب النظام، نافية خبر أنّه يوفر لها حماية في ظل الهجوم الذي تتعرض له. وتختم الحديث قائلةً إنها ستزور لبنان قريباً مع احتمال زيارة بلدها الأم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير البرازي
مديرة
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 7174
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.mescops.com

مُساهمةموضوع: رد: رغدة لـ «الأخبار»: «الجزيرة» تساومني على أبي!    الأحد أبريل 14, 2013 6:38 pm








لا غرابة في الامر إنها حرب مفتوحة للتخلص من النظام الفاسق وأعوانه


ومن المعروف عن الممثلة رغدة أو صديقة المغفور له صدام حسين


بمواقفها مع نظام الحكم وبمعنى أوضح إنها عضوة بحزب البعث


واختطاف والدها أن كان الخبر صحيح قد يكون مساند لنظام الحكم أو ربما من الشبيحة


تحياتي للغالية وشكرا جزيلا للنقل
































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.mescops.com
nouza
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 876
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: رغدة لـ «الأخبار»: «الجزيرة» تساومني على أبي!    الإثنين أبريل 15, 2013 3:39 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رغدة لـ «الأخبار»: «الجزيرة» تساومني على أبي!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: votre 3ème forume - المنتدى الثقافي :: الفنون الجميلة :: أخبار الفنانين-
انتقل الى: