منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 بعد ان انكشفت ابعاد المؤامرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير البرازي
مديرة
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 7174
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.mescops.com

مُساهمةموضوع: بعد ان انكشفت ابعاد المؤامرة   الخميس أغسطس 29, 2013 11:06 pm







[ltr] [/ltr]
[ltr]زاد الاردن الاخباري -[/ltr]
[ltr]عبرت الحركة الاسلامية في الاردن في بيان الاربعاء عن رفضها لأي تدخل عسكري دولي في سوريا محذرة من 'تداعيات خطيرة على المنطقة'.

وعبر حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسية للاخوان المسلمين في الاردن واكبر احزاب المعارضة، عن 'رفضه التدخل العسكري الدولي في سوريا، بغض النظر عن الدوافع والمبررات' محذرا من 'تداعيات خطيرة على المنطقة'.

واكد ان 'التحالف العسكري الذي يعد لتوجيه ضربات عسكرية لسوريا لن يكون تدخله في مصلحة الشعب السوري، وإنما يستهدف بالدرجة الأولى تحقيق المصالح الصهيونية والأميركية، وذلك بإضعاف سوريا وتمزيقها'.

واضاف الحزب ان تدخل واشنطن وحلفائها 'لا سيما في العراق وأفغانستان كان دوما لتدمير مقدرات الأمة وإضعاف قدراتها، وتمزيق نسيجها المجتمعي. فهي تستهدف على الدوام إضعاف الدول العربية والإسلامية لضمان تفوق دولة الاغتصاب الصهيوني'.

وطالب 'الحكومة الأردنية بالتمسك بحل سياسي يجنب سوريا والمنطقة اخطارا محققة، والا تكون طرفا في اي حل عسكري دولي والا تكون الاراضي والاجواء الاردنية منطلقا لاي عمل عسكري دولي، وذلك لتجنيب الاردن نتائج كارثية'.

من جانبه، اعاد وزير الدولة لشؤون الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني التأكيد لفرانس برس ما صرح به مصدر مسؤول الثلاثاء بان 'الاردن لن يكون منطلقا لأي عمل عسكري ضد سوريا'.

واضاف ان 'موقف الأردن ثابت وهو يدعو لإيجاد حل سياسي للازمة في سوريا بما يحفظ وحدة الدولة السورية أرضا وشعبا'، وطالب المومني المجتمع الدولي 'بتكثيف الجهود في هذا المجال'.

وتاتي هذه التأكيدات بعد ان اختتم عشر رؤساء هيئات اركان لجيوش عربية واجنبية الثلاثاء اجتماعا في المملكة حول تداعيات النزاع في سوريا.

وجاء الاجتماع في وقت تستعد الولايات المتحدة وحلفاؤها على ما يبدو لشن عمل عسكري ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد بعد ان اتهمته بشن هجمات باسلحة كيميائية رغم اعتراضات روسيا القوية.

وحذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الاربعاء من ان اي حل عسكري للازمة في سوريا سيزعزع الاستقرار في هذا البلد وفي منطقة الشرق الاوسط.

واعلنت الولايات المتحدة انها تستبعد تحركا احادي الجانب ضد سوريا.

وكانت دمشق اكدت الثلاثاء على لسان وزير خارجيتها وليد المعلم، انها 'ستدافع عن نفسها' في حال شن هجوم، وانها تملك وسائل دفاع 'ستفاجىء الآخرين'.

ا ف ب[/ltr]





28-08-2013 07:01 PM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.mescops.com
fromgermany
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 630
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
الموقع :

مُساهمةموضوع: رد: بعد ان انكشفت ابعاد المؤامرة   الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 11:34 pm

كيف تضرب امريكا شريك حليفها ايران ؟ الم تستلم ايران العراق من امريكا ؟ الم تنسحب من افغانستان بمباركة ايران ؟
لن يقدم الامريكان على تضرب سوريا ويخاطرون ان كانوا جاديين في ضربتهم بامن اسرائيل !!!! فحيات كل اسرائيلي معرضة للخطر ان تبنى غشار الفسد مبدا علي وعلى اعدائي يارب وقام بقصف صوراريخه نحو اسرائيل كما فعل صدام حسين , ومن هنا لن يخاطر الامريكان بحياة الاسرائيليين من اجل انقاذ حياة السوريين

_________________
تواضع تك كالنجم لاح لناظر على صفحات الماء وهو رفيع
ولا تك كالدخان يعلو على طبقات الجو وهو وضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير البرازي
مديرة
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 7174
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.mescops.com

مُساهمةموضوع: رد: بعد ان انكشفت ابعاد المؤامرة   الأربعاء سبتمبر 04, 2013 9:03 pm


 
 
الكل متفق على تدير البلاد تحت عدة ذرائع وهمية....



 شكري وتقديري لإفاضتك الثرية
[













size=24][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.mescops.com
 
بعد ان انكشفت ابعاد المؤامرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: نافذة على سوريا-
انتقل الى: