منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 قراصنة المعلوماتية يشنون هجمات لدعم ويكيليكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nouza
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 876
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: قراصنة المعلوماتية يشنون هجمات لدعم ويكيليكس    الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:20 pm

يواصل قراصنة المعلوماتية المؤيدين لمؤسس موقع ويكيليس جوليان اسانج اليوم الخميس هجماتهم على المواقع الالكترونية المعادية له، مؤكدين انهم سيعززون حملتهم بعد يومين على اعتقاله في بريطانيا.
وقد امضى اسانج الذي سيلتقي محاميه في السجن اليوم الخميس، ليلته الثانية في السجن في بريطانيا حيث اعتقل بموجب مذكرة توقيف اوروبية بتهمتي اغتصاب تعودان الى آب/اغسطس الماضي في السويد.
وفي الوقت نفسه، استمر نشر آلاف البرقيات الدبلوماسية في وسائل الاعلام في جميع انحاء العالم اذ ان مؤسس موقع ويكيليكس اتخذ كل الاحتياطات اللازمة لمنع توقف عملية كشف المعلومات.
وقالت مجموعة من القراصنة تطلق على نفسها اسم انونيموس لاذاعة البي بي سي ان "الحملة (الهجمات) لم تنته. ستتعزز ومزيد من الاشخاص ينضمون الينا لمساعدتنا".
واوضح احد افراد المجموعة يطلق على نفسه اسم "دم بارد" (كولد بلاد) ان "مزيدا من الاشخاص يقومون بتحميل البرنامج بوتنت" الذي يسمح بشن هجمات معلوماتية مكثفة على موقع انطلاقا من آلاف اجهزة الكمبيوتر في وقت واحد.

وشنت هذه المجموعة أمس الاربعاء هجوما واسعا منسقا على مواقع الشركات التي حرمت ويكيليكس من خدماتها المالية، وخصوصا جمع تبرعات.
وبعد فيزا وماستركارد وشركات مالية اخرى استهدفت لانها علقت تسديد اموال لويكيليكس، قالت وسائل الاعلام السويدية ان موقع الحكومة السويدية تعطل مؤقتا.
وقالت صحيفة افتونبلاديت ان موقع الحكومة توقف بضع ساعات ليل الاربعاء - الخميس. وذكر مراسلو وكالة فرانس برس ان الموقع يعمل بشكل طبيعي صباح الخميس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قراصنة المعلوماتية يشنون هجمات لدعم ويكيليكس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: Votre 6ème forume - المنتدى السياسي :: منتدى الإعلام-
انتقل الى: