منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

  نتنياهو يهدد بإدخال قوات عسكرية إلى سوريا ولبنان في حال تخطي الحدود2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 5611
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.mescops.com

مُساهمةموضوع: نتنياهو يهدد بإدخال قوات عسكرية إلى سوريا ولبنان في حال تخطي الحدود2   الأحد يونيو 05, 2011 3:06 pm


نتنياهو يهدد بإدخال قوات عسكرية إلى سوريا ولبنان في حال تخطي الحدود




هلا فلسطين



تل أبيب- هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سوريا ولبنان بإدخال قوات عسكرية إلى أراضيهما إذا حاول متظاهرون فيهما الانطلاق بتظاهرات ومحاولة تخطي الحدود إلى داخل إسرائيل خلال إحياء ذكرى النكسة الأحد فيما رفع جيش الاحتلال الإسرائيلي حالة التأهب في صفوف قواته.



وذكرت صحيفة (معاريف) أن نتنياهو وفي محاولة لوقف أنشطة لمناسبة ذكرى النكسة أبلغ بصورة غير مباشرة جهات عربية مختلفة إنه في حال وقوع أحداث غير عادية فإن إسرائيل ستستخدم قوة عسكرية مكثفة وحتى أنها قد تدخل إلى سوريا ولبنان.



وألمحت الصحيفة إلى أن إعلان لبنان أمس السبت عن إلغاء تظاهرة عند الحدود مع إسرائيل وبعد ذلك إعلان سوريا عن إلغاء التظاهرات عند الحدود مع إسرائيل سببه تهديد نتنياهو.



وفي سياق متصل ذكرت صحيفة (هآرتس) أن التقديرات في إسرائيل هي أن "لنظام الرئيس السوري بشار الأسد مصلحة بالقيام باستفزاز عند الحدود (في الجولان)، وهذه تقديرات تثير توترا معينا في الجانب الإسرائيلي".



وكرر الجيش الإسرائيلي في الأيام الماضية أنه استخلص العبر من أحداث ذكرى النكبة في 15 أيار/ مايو الفائت وأعاد بناء الشريط الحدودي قرب قرية مجدل شمس بعد أن تخطى عشرات المتظاهرين الفلسطينيين الذين انطلقوا من سوريا الحدود في هذه المنطقة وفاجئوا القوات الإسرائيلية.



وأعلن الجيش الإسرائيلي منذ عصر يوم الجمعة الماضي عن أن شمال هضبة الجولان منطقة عسكرية مغلقة وأنه رفع حالة التأهب في صفوف قواته على الجبهات الإسرائيلية الثلاث الشمالية والجنوبية والوسطى، وذلك لمناسبة ذكرى النكسة اي حرب الخامس من يونيو / حزيران 1967.



وقال بيان صادر عن الناطق العسكري الإسرائيلي إن قائد الجبهة الشمالية للجيش اللواء غادي آيزنكوت قرر الإعلان عن شمال الجولان بالقرب من الحدود مع سوريا منطقة عسكرية مغلقة "في أعقاب تقييم استخباري جديد يتعلق باحتمال تسلل آخر من الحدود".



وأضاف بيان الناطق العسكري الإسرائيلي أنه "مثلما هو معروف فإن الشريط الحدودي هو منطقة عسكرية يحظر على المواطنين الاقتراب منها وتشكل خطرا على أمنهم".



وتابع البيان إن القرار بشأن الإعلان عن منطقة عسكرية مغلقة في شمال هضبة الجولان اتخذ "بموجب تقييم للوضع وسيتم رفعه وفقا للتطورات، كما تم الإعلان عن قرية مجدل شمس على أنها منطقة عسكرية مغلقة تحسبا من تسلل مواطنين سوريين بعد اختراق الشريط الحدودي الدولي".



وذكر بيان الناطق العسكري أن الجيش الإسرائيلي في حالة جهوزية على جميع الجبهات الإسرائيلية الشمالية والجنوبية والوسطى "خشية اشتعال أعمال شغب خطيرة واستفزازات مثلما حدث في 'يوم النكبة'.



ونصبت قوات من الجيش والشرطة الإسرائيليين حواجز في الطرق المؤدية إلى الجولان. وأعلنت السلطات المحلية في القرى العربية الأربع في الجولان عن إلغاء الدوام الدراسي الأحد.


عدل سابقا من قبل عبدو المعلم في الإثنين يونيو 06, 2011 2:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.mescops.com
ashafak2010
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 953
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو يهدد بإدخال قوات عسكرية إلى سوريا ولبنان في حال تخطي الحدود2   الإثنين يونيو 06, 2011 1:52 am


هذا العنوان الذي يهدد به النتن ياهو .. إنما هو انفعال غير مدروس ،، لأنه يعتبر تخويف بالأمنية للمقاومة فيا للعجب من هذا التهديد ،،، لآن أمنية المقاومة الاسلامية في لبنان أن يدخل الجيش الإسرائيلي إلى جبال ووديان الأراضي اللبنانية ليعطيها الذريعة القانونية لقتاله لأنه قد اشتاقت إلى شرب الدماء الصهيونية..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://45698.7ikayat.com/index.htm
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 5611
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.mescops.com

مُساهمةموضوع: نتنياهو يهدد بإدخال قوات عسكرية إلى سوريا ولبنان في حال تخطي الحدود   الإثنين يونيو 06, 2011 2:21 am

الجيوش العربية التي ضيقت بنفقات تسليحها ومرتباتها وامتيازاتها وأخيرا فسادها على شعوب العرب رزقها لأكثر من نصف قرن ولما يقارب القرن لبعضها تترك الكيان الصهيوني يحتفل كما يهوى بذكريات انتصاراته الساحقة عليهم وها هي الثورة العربية تعطي الفرصة لأبناء المضيق على أرزاقهم من المسحوقين ليهاجموا العدو في عقر داره بصدور عارية ويسببون له الرعب ويشددون عليه الخناق ويفقدونه أعصابه بل ويخترقون الحدود بالرغم من الأسلاك الشائكة والألغام الفتاكة والأسلحة الصهيونية المدجج بها جيشهم العميل .. الذي راح يقتل ويجرح ويعتقل وهو في حالة من الرعب يرثى لها بالرغم من أن الشباب العربي المهاجم عاري الصدر فارغ اليدين..الكيان الصهيوني الذي أنهكته المقاومة الشريفة وهزمته وأفقدته توازنه جاءت الثورة المباركة لتشعره جديا بنهايته المحتومة لذلك يتصرف تصرفات خرقاء ويتحدث حديثا أجوف بسبب معاناته لسكرات الموت. دمت مقاوما مجاهدا حاملا لراية الأمة منورا لفكرها وعاملا على هدايتها فضيلة الداعية الشيخ وليد عدنان علامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.mescops.com
 
نتنياهو يهدد بإدخال قوات عسكرية إلى سوريا ولبنان في حال تخطي الحدود2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: منتدى العالم - 2ème forum :: العالم العربي-
انتقل الى: