منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 مجموعة اخبار اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير البرازي
مديرة
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 7174
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.mescops.com

مُساهمةموضوع: مجموعة اخبار اليوم   الإثنين يونيو 13, 2011 11:14 am




الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي يعود لمصر بعد 12 عاما



بقلم : الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي يعود لمصر بعد 12 عاما]اريبيان بزنس _ هناء طيارة] في يوم الاثنين, 13 يونيو 2011

قال الداعية الإسلامى عمر عبد الكافى عقب وصوله اليوم الأحد، إلى مصر، بعد غياب دام 12 عاما، إن الذى أبعدنى عن مصر أننى أردت التجول فى أرض الله داعيا، والداعية ليس له أرض ولا وطن وفقا لليوم السابع.

وأضاف عبد الكافى، كان فى استقبالى عدد كبير من المحبيِّن، وعلى رأسهم الشيخ صفوت حجازى والشيخ محمد الصغير وعدد من السلفيين، والآن أنا سعيد بوجودى فى بلدى بفضل نجاح ثورة 25 يناير، مضيفا: "بهذه الثورة نجحنا فى استرداد بلدنا مرة أخرى".

وحول ما إذا كان سيبقى فى مصر وينهى سنوات الابتعاد، قال الداعية الإسلامى، سأبقى فى القاهرة لمدة شهر وأسافر مرة أخرى.. وبعدها سأدرس فكرة بقائى فى مصر بشكل نهائى.





وعن إمكانية مشاركته فى العمل السياسى، قال "جئت لأرى الإخوة والأهل، أما بالنسبة للعمل بالسياسة سنجلس مع الإخوة للتحدث فى هذا الأمر"، مضيفا: "أنا رجل دعوة وإذا لزم الأمر العمل بالسياسة، فليس هناك غضاضة فى ذلك، لكن لا أستطيع أن أتحدث عن أى أنشطة الآن".

وفى رده على مطالبات بعض التيارات بفصل الدين عن السياسة، قال: لا يوجد ما يسمى بفصل الدين عن السياسة فى مصر، لأن المصريين كلهم أهل دين، وكل ما فى الأمر أن السياسة لها منهج آخر خاص بها، فمن يجيد السياسة يعمل بها من خلال القيم والمبادئ التى تحكم الشعب المصرى.

وعن وجود حالة من القلق لدى البعض من تصاعد نبرة السلفيين، قال عبد الكافى "سوف نجلس مع كل التيارات وكلهم أخوة، أما السلفيون أو غيرهم فهم فصيل من المصريين ومواطنون من الدرجة الأولى".

وكان الداعية الإسلامى عاد إلى القاهرة مساء اليوم الأحد، قادما من دبى بالإمارات العربية المتحدة بعد غياب استمر 12 عاماً.


+++++++++++++++++++++++++++
كشف حقيقية المدونة الدمشقية أمينة عراف العمري



بقلم : كشف حقيقية المدونة الدمشقية أمينة عراف العمري]اريبيان بزنس في يوم الاثنين, 13 يونيو 2011
أكدت زوجة ماك ماستر لصحيفة الغارديان أن زوجها هو صاحب المدونة التي تنشر باسم


باسم توم ماك ماستر من تركيا، نشر صاحب مدونة تحمل اسم فتاة من دمشق اعتذارا للقراء وكشف فيه أنه لا يوجد أحد باسم أمينة عراف العمري ولم يحدث اختطاف للمدونة السحاقية المزعومة في دمشق وفقا للمدونة التي نشرها.


كشفت مدونة تلقت رسائل من "أمينة" أن عناوين إنترنت الخاصة بالرسائل الإلكترونية IP addresses، كشفت موقعها في جامعة ادنبرة في اسكتلندا.

يقول توم في اعتذاره إنه لم يتوقع ذلك الاهتمام العالمي الكبير بالمدونة التي نشرت تفاصيل واقعية على الأرض رغم أن المؤلف يحمل شخصية وهمية لفتاة سحاقية مزعومة، كما أنه لا يرى أنه تسبب بالأذى لأي شخص من خلال اختلاق تلك القصة بل أثار قضايا مهمة يحرص على إثارتها.



ويضيف أنه مؤلف كل ما نشر في المدونة وأن تجربة الخداع التي أجراها عبر المدونة أثبتت مخاوفه حول التغطية الاعلامية المصطنعة للشرق الأوسط واتساع نطاق الاستشراق الليبرالي الجديد في تلك التغطية. ويزيل توم اعتذاره بتاريخ أمس أي 12 يونيو ويضيف مسجلا مكان إقامته على أنه مدينة استنبول التركية.

رابط الاعتذار على المدونة


http://damascusgaygirl.blogspot.com/2011/06/apology-to-readers.html





يوم الثلاثاء الماضي نشر على موقع أمينة العمري مزاعم عن اختطاف أمينة من أحد شوارع دمشق ولم يعرف مصيرها منذ ذلك الحين. ووقعت هذا الخبر على الموقع رانية إسماعيل قائلة إنها ابنة عم أمينة العمري.

ونشرت "الغارديان" صورة لفتاة شابة قالت إنها لأمنية. ومساء الأربعاء أطلت فتاة أوكرانية صاحبة هذه الصورة على شاشة "بي بي سي" القناة الثانية وهي "هيلانه ليتشك" لتقول إن الصورة لها وسرقت من حسابها في فيسبوك وأن هذا الأمر عرّضها وعرّض عائلتها للمشاكل. "الغارديان" سحبت الصورة وقالت إنها تسلمتها من صاحبة الموقع السوري لتعود وسحبتها بعد أن تبين خطأها.

تلقفت الخبر عشرات المواقع العربية والأجنبية وأصبح خبر الساعة لدى وكالات الأنباء وأقنية سي إن إن وبي بي سي وغيرها دون أي تدقيق وتحقق من أي تفاصيل أساسية عن هوية الفتاة الحقيقية ولا اتباع لأبسط قواعد الإنترنت وهي أن أي شيء وأي شخصية وزعم على الانترنت قد يكون مزيفا ما لم يجري التحقق منه أو منها.

بقي الآن التحقق من مزاعم المدعو توم ماك ماستر الذي يقول إنه في استانبول (تقول الغارديان إنه أمريكي يعيش في اسكتلندا)، وعند شركة غوغل والسلطات الأمريكية يبقى الخبر اليقين فشركة غوغل هي التي تنشر تلك المدونات وتعرف عنوان ومكان اتصال كل مشترك فيها


++++++++++++++++++++++++++++++
توظيف السعوديات بمحلات الملابس النسائية خلال شهر



بقلم توظيف السعوديات بمحلات الملابس النسائية خلال شهر]أريبيان بزنس في يوم الاثنين, 13 يونيو 2011

[right]شددت الغرفة التجارية الصناعية في الرياض على تطبيق القرار الخاص بقصر بيع الملابس النسائية على المرأة السعودية، وأكدت ضرورة اتخاذ الإجراءات كافة لتطبيق القرار خلال شهر من تاريخه، حسبما ذكرت صحيفة "الحياة".

ووفقاً لما اعتبرته غرفة الرياض بـ"تعميم هام وعاجل" وجهته إلى جميع منسوبيها العاملين في تجارة الملابس النسائية الجاهزة والملابس الداخلية وملابس النوم والعباءات الأحد، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بتهيئة تلك المحلات لتوظيف النساء السعوديات فيها بشكل يجعلها مستقلة.

وحثت الغرفة في تعميمها على تحديد الوظائف المطلوبة للعمل في هذه المجالات ومتطلباتها وما يرتبط بها، وتحديد ساعات العمل بهذه المحال بما يتفق مع نظام العمل.

وعلى صعيد متصل، اعتبر اقتصاديان الأمر الملكي بحصر بيع المستلزمات النسائية على النساء بأنه قرار جيد، وأكَّدا أنه سيساعد في سعودة الوظائف، ورجَّحا أن توفر تلك المحال فرص عمل للنساء تتراوح بين 250 و300 ألف وظيفة.
يشار إلى أن حوالي 65 بالمائة من النساء السعوديات عاطلات عن العمل، بخاصة الجامعيات
****************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.mescops.com
saged
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 3182
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة اخبار اليوم   الخميس يونيو 16, 2011 1:25 am

اخبار شيقة
انما الخبر الاخير
اجد انه من البديهي ان تعمل السعودية
في محلات الثياب النسائة
و اذا لم تعمل السعودية
من التي ستعمل القرنسية او الهولاندية
او السريلانكية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saged
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 3182
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة اخبار اليوم   الخميس يونيو 16, 2011 1:29 am

و اخيرا .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير البرازي
مديرة
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 7174
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.mescops.com

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة اخبار اليوم   الخميس يونيو 16, 2011 1:32 am

ههههههههههههههه كل شيء باوانه اخي ساجد
الان لاذن الله
اشكرك للملاحظة ولحضورك الجميل
وتصبح على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.mescops.com
saged
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 3182
تاريخ التسجيل : 21/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة اخبار اليوم   الخميس يونيو 16, 2011 2:15 am

ودمت بحمى الرحمن
سعادتي اليوم لا توصف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجموعة اخبار اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: منتدى العالم - 2ème forum :: العالم العربي-
انتقل الى: