منتديات الصمود الحر الشريف
زيارتكم تسرنا * ومشاركتكم لنا بالتسجيل والمساهمة في منتدياتنا تسعدنا * حللتم أهلا ونزلتم سهلا في منتدياتكم الصامدة الحرة الشريفة

منتديات الصمود الحر الشريف

هذه المنتديات تجمع الشرفاء والشريفات الذين يناضلون من أجل القضايا العادلة في فلسطين والعالمين العربي والإسلامي والعالم بأسره بالوسائل التعبيرية الشريفة والشرعية - لا تتحمل إدارة المنتديات مسؤولية ما ينشر فيها مما لا يعبر عن رأيها بالضرورة
 
الرئيسيةجديد اليوم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

وضع الأمريكان دستور العراق ........................... وضع الروس الآن دستور سوريا ..................... ربما هذا يعني أن سوريا من نصيب روسيا في مشروع الشرق الأوسط الجديد .............. لقد بدأ العد العكسي لزوال الدول العربية نهائيا من خريطة العالم

شاطر | 
 

 أحمد آل مكتوم يمتثل امام القضاء البريطاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير البرازي
مديرة
مديرة
avatar

عدد المساهمات : 7174
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : http://elsoumoudelcharif.mescops.com

مُساهمةموضوع: أحمد آل مكتوم يمتثل امام القضاء البريطاني   الجمعة ديسمبر 30, 2011 11:36 pm


لندن- (يو بي اي): افادت صحيفة (ديلي ميل) الصادرة الجمعة أن عارضة أزياء سابقة كسبت دعوى قضائية أمام محكمة بريطانية لاثبات زواجها من شيخ من الأسرة الحاكمة في دبي، يملك ثروة مقدارها 19 مليار جنيه استرليني.
وقالت الصحيفة إن المحكمة العليا في لندن قبلت أن مراسم زواج اسلامية جرت بين نيفين الجمل، المصرية الأصل، والشيخ أحمد المكتوم في شقة بالعاصمة البريطانية عام 2007 بحضور إمام، لكن زواجهما غير معترف به بالقانون الإنكليزي.

واضافت أن نيفين ادعت أن الشيخ أحمد، أحد أغنى الرجال في الشرق الأوسط، تزوجها بمراسم اسلامية قبل أربع سنوت واغدق عليها الهدايا مثل ساعة بولغاري مرصعة بالألماس ومبالغ كبيرة من المال وحملت منه، لكنه هجرها عام 2008 بعد زواجه من ابنة عمه.

واشارت الصحيفة إلى أن الشيخ أحمد (53 عاماً) نفى أن يكون أقام علاقة مع نيفين، ووصفها بأنها "شريك جنسي في بعض الأحيان"، وأكد أن المرأة التي ادعت أنها زوجته لم تكن أكثر من مجرد محظية تعلق نفسها بالرجال الأثرياء للحصول على مكاسب مالية.

وقالت إن الشيخ أحمد رفض حتى الإعتراف بأبوة ابنهما سعيد البالغ من العمر الآن 3 سنوات، إلى أن اجرى اختبار الحمض النووي تحت الإسم المستعار روبرت سميث والذي أكد أنه والده، غير أنه لم يقابله أو يعترف به رسمياً.

واضافت الصحيفة أن المحكمة العليا في لندن قبلت أن الزواج العرفي تم في شقة الشيخ أحمد بحي نايتسبريدج في كانون الثاني/ يناير 2007 بحضور إمام واثنين من موظفيه كشهود، لكنها استبعدت امكانية الإعتراف به في القانون الإنكليزي وامكانية حصولها على أية نفقة.

وتابعت أن نيفين (35 عاماً) تتحدر من عائلة مصرية معروفة، وكانت التقت الشيخ أحمد، رئيس مجلس ادارة شركة طيران الإمارات، خلال عطلة امضتها في دبي عام 2003.

ونسبت الصحيفة إلى نيفين قولها بعد صدور الحكم "يسعدني أن المحكمة رفضت اصرار الشيخ المؤذي بأن زواجنا لم يحدث أبداً.. وآمل أن يعترف رسمياً الآن بابنه وفقاً للشريعة الإسلامية".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsoumoudelcharif.mescops.com
 
أحمد آل مكتوم يمتثل امام القضاء البريطاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصمود الحر الشريف :: Votre 1ère catégorie :: منتدى العالم - 2ème forum :: العالم العربي-
انتقل الى: